التوصيل و الاستبدال


 

الأسعار وسياسة الدفع
 

سعر المنتجات ورسوم التوصيل بالريال السعودي.

ونقبل طرق الدفع التالية:

- بطاقات الائتمان/الخصم: فيزا، ماستر كارد، أميريكان إكسبريس،
- والدفع عند الاستلام، بالريال السعودي.

وتخضع كل عمليات الدفع ببطاقات الائتمان/الخصم للإثبات صحتها من جهة الإصدار. فإذا رفضت جهة الإصدار السماح بالدفع، فسنلغي طلب الشراء وسنتصل بك للتوصل إلى طريقة بديلة للدفع

ويتعين أن تكون التفاصيل الواردة في بطاقة الائتمان/الخصم الخاصة بك المستخدمة للدفع مطابقة تماماً لمعلومات الهوية الخاصة بصاحب البطاقة.

ولا يتم تخزين أو بيع أو مشاركة أو إيجار أو تأجير جميع تفاصيل بطاقات الائتمان/الخصم لأي جهة خارجية.

لا تقلق، فرقم بطاقتك محمي باستخدام شهادة SSL (طبقة المقابس الآمنة). لذا، نضمن لك تجربة تسوق آمنة على موقعنا.
 

ضريبة القيمة المضافة

الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة المطبقة في يوم طلبك هذا. أي تغيير في نسبة ضريبة القيمة المضافة المعمول بها سوف ينعكس تلقائيا في سعر المنتجات التي تباع من قبل لوكسيتان عن طريق موقعها الالكتروني.


الشحن

تقتصر شركة لوكسيتان على توصيل منتجاتها لأي عنوان داخل المملكة العربية السعودية فقط.

فإذا تعذر وجود شخص مؤهل ويمكنه قبول تسلم المنتجات في العنوان المبين، يمكنك الترتيب لموعد تسليم بديل أو نعطيك معلومات إضافية حول تشكيلات المنتجات المتوفرة لدينا.

-  الشحن مجاناً لجميع طلبات الشراء البالغة قيمتها 249 ريال فأكثر.

-  رسوم التوصيل 30 ريال لطلبات الشراء التي تقل قيمتها عن 249 ريال.

نهدف إلى تسليم طلبك في غضون 1-5 أيام عمل بعد تأكيد طلبك بنجاح. ومع ذلك، فهناك أماكن نائية داخل المملكة العربية السعودية والتي سيكون لها مواعيد تسليم أطول، ويعتمد ذلك على مزود خدمة التسليم لدينا. للمزيد من المعلومات، الرجاء التواصل مع فريق خدمة العملاء.


سياسة الاستبدال والارتجاع

تستهدف لوكسيتان الوفاء بمتطلبات عملائها.

الرجاء ملاحظة أن سياسة الشركة لا تسمح باسترداد القيمة، وبرغم ذلك، يسعدنا إجراء استبدال لأي منتج اشتريته من موقعنا ولم تقم بفتح العبوة شريطة أن تعيده إلينا خلال 30 (ثلاثين) يوماً من تاريخ شرائه، ويشترط أن تكون جميع الأصناف مرفقة بنسخة من أصل الإيصال على أن يكون المنتج في علبته كما هي دون فتحها وأن يكون في حالة صالحة للبيع. ولا تقبل الشركة أي مرتجعات بالبريد.

كما يرجى ملاحظة أن الشركة لا تسمح بأي استبدال في حالة فتح عبوة أي منتج أو استخدامه.

وعند استلامه، يحق لك رفض الطلب فقط بأكمله وإعادته إلينا كله.

جميع منتجاتنا خاضعة لمراقبة الجودة ويتم فحصها للتحقق من أي عيوب قبل إرسالها إليك. وبرغم ذلك، إذا تسلمت أي منتج معيب، فيرجى الاتصال بنا على الفور.

تصنف المنتجات على أنها معيبة في حالة تسلمها وهي تالفة أو في حالة ظهور عيب صناعة خفي خلال شهر واحد من تاريخ الشراء. ويرجى كذلك ملاحظة أن المنتجات التي تتلف نتيجة لعوامل البلى بالاستعمال أو الإهمال أو سوء الاستخدام أو الصيانة غير السليمة أو أي سبب آخر ينسب لك، لا تعتبر معيبة.

وبالنسبة للمنتجات المعيبة، نتيح لك الخيارات التالية في متاجر لوكسيتان المنتشرة في المملكة العربية السعودية فقط:

- ستبدال المنتج؛
- أو طلب إصلاحه، إذا كان هذا الخيار متاحاً للمنتج المعيب؛
- أو استرداد قيمة المنتج المعيب بالكامل.

ويتم استرداد قيمة المنتج المعيب بطريقة الدفع التي استلم بها المبلغ. وفي حالة سداد الدفعة الأولية ببطاقة ائتمان/خصم، يعاد الرصيد المخصوم إلى بطاقة الائتمان/الخصم في غضون 14 (أربعة عشر) يوماً.


العودة إلى الأعلى