الطلب

التسوق أصبح أكثر سهولة! تصفح مجموعة غنية من منتجات سواروفسكي وأنت مرتاح في منزلك أو باستخدام جوالك أثناء تنقلك. جميع أسعار كريستال سواروفسكي على الإنترنت هي نفسها أسعار التجزئة الموصى بها الموجودة في متاجر سواروفسكي.

حقيبة التسوق:
استخدم حقيبة التسوق كما تفعل في المتجر! ببساطة ضع المنتجات التي ترغب في شرائها من الداخل. لا يحمل وضع منتج في حقيبة التسوق الخاصة بك على أي التزامات. إذا قمت بتغيير رأيك، قم بإزالة المنتج في أي وقت.

لإضافة منتج إلى حقيبة التسوق الخاصة بك:
لإضافة منتج إلى حقيبة التسوق الخاصة بك ، انقر "إضافة إلى حقيبة التسوق" الموجود في عرض العرض التفصيلي لكل منتج.

لعرض محتويات حقيبة التسوق الخاصة بك:
اعرض محتويات حقيبة التسوق الخاصة بك في أي وقت بالنقر على أيقونة حقيبة التسوق في الزاوية العلوية اليمنى من صفحتك. من هنا، أكمل التسوق أو انقر على "الدفع الآمن" لشراء محتويات حقيبة التسوق الخاصة بك.

لتغيير عدد المنتجات في حقيبة التسوق الخاصة بك:
إذا غيرت رأيك وأردت تغيير كمية المنتج (المنتجات) الموجودة في حقيبة التسوق، فأدخل الكمية المطلوبة وانقر في أي مكان على الشاشة لتحديث كمية تلك المنتجات تلقائيًا في حقيبة التسوق.

لإزالة المنتجات من حقيبة التسوق الخاصة بك:
انقر على زر "حذف" (الرمز المتقاطع) في حقيبة التسوق الخاصة بك. يرجى العلم أنه طالما يمكنك رؤية المنتج في حقيبة التسوق الخاصة بك، فلم يتم حذفه بشكل صحيح.

يرجى ملاحظة أنه يحق لك الإرجاع في غضون 3 أيام. ستجد المزيد من المعلومات في قسم سياسة الإرجاع.

تحقق من حالة طلبك في أي وقت بالنقر على حسابي - الطلبات. يمكنك عرض حالة جميع طلباتك في لمحة..

- سرع من عملية التسوق عبر الإنترنت من خلال تخزين معلوماتك الشخصية
- أضف المنتجات المفضلة إلى قائمة رغباتك، والتي يمكن إرسالها إلى العائلة والأصدقاء
- عرض حالة طلبك في أي وقت عبر الإنترنت

التفاصيل المقدمة لتسجيلك على الموقع محمية بكلمة المرور الشخصي الخاصة بك.
يمكنك عمل الطلبات بسهولة في المتجر الإلكتروني باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك.
يتوفر خيار التسجيل في قسم حسابي في أعلى الصفحة.

في قسم حسابي، يمكنك عرض تفاصيلك الشخصية وتغييرها في أي وقت.

يرجى الذهاب إلى صفحة تسجيل حسابي والنقر على الرابط 'هل نسيت كلمة المرور؟'

يتم تحديد المنتجات غير المتاحة مؤقتًا بأنها "غير متاحة حاليًا عبر الإنترنت" في العرض التفصيلي للمنتج. بالنقر على هذه المنتجات يتم إرسالك تلقائيًا إلى قسم متاجرنا، والذي يساعدك في تحديد أقرب متجر لك.

هذه الخدمة متاحة للمستخدمين المسجلين في المتجر الالكتروني.
قد تحتوي قائمة رغباتك على ما يصل إلى 20 منتجًا يمكن شراؤها لاحقًا أو حفظها كأفكار لهدايا.
يمكن شراء المنتجات في قائمة رغباتك في أي وقت بمجرد نقلها إلى حقيبة التسوق الخاصة بك. يرجى ملاحظة أن أسعار المنتجات عرضة للتغيير. 

توصل سواروفسكي C.G.R حالياً للبلدان التالية:

المملكة العربية السعودية

الإمارات العربية المتحدة

الكويت

قطر

مصر

 

 

الشحن

ستتم معالجة الطلبات المقدمة من الأحد إلى الخميس بحلول الساعة 4 مساءً خلال يوم عمل. ستتم معالجة الطلبات المقدمة في عطلات نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية خلال يومين عمل. قد تستغرق الطلبات التي تتضمن منتجات مخصصة (إن وجدت) وقتًا أطول. لا يتم التسليم في عطلة نهاية الأسبوع أو العطلات الرسمية. يتوفر خيار التسليم السريع في بلدان محددة لعمليات الشراء في اللحظة الأخيرة والتي لا تتضمن منتجات مخصصة. تجد أدناه نظرة عامة على خيارات الشحن والأوقات لكل بلد. للأسف، يتعذر على سواروفسكي التسليم إلى صناديق البريد أو عناوين APO / FPO في الوقت الحالي.

إذا لم يكن أحد متاحًا لقبول تسليم الطلب، فسيكون لديك خيار إعادة الجدولة أو سيتم إعطائك معلومات إضافية حول استلام طلبك من شركة الشحن.

 الوقت  التكلفة توصيل مجاني أكثر من

توصيل عادي (3-4 أيام عمل)

25 ريال سعودي 599 ريال سعودي

يرجى ملاحظة أنه لا يمكن معالجة طلبك من قبل شريك التسليم لدينا في أيام العطل الرسمية، لذلك لا تحتسب هذه الأيام أيام عمل.

تبقى العناصر ملكًا لسواروفسكي حتى استلام الدفعة النهائية من المبلغ.

شريك التوصيل الخاص بنا يتعامل مع جميع الشحنات في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت. يتعذر على سواروفسكي حاليًا التسليم إلى صناديق البريد وعناوين APO / FPO.

الدفع

يتم حساب ضريبة القيمة المضافة وفقًا للوائح الضريبية لبلد المتجر الالكتروني الذي تم تقديم الطلب فيه.

تقبل سواروفسكي بطاقات فيزا وماستر كارد كوسيلة للدفع. يرجى تحديد بطاقة الائتمان المناسبة أثناء عملية الدفع وتعبئة تفاصيل بطاقة الائتمان المطلوبة. سيتم خصم المبلغ فقط بمجرد تأكيد طلبك.

يرجى ملاحظة أن شركات بطاقات الائتمان قد تفرض رسومًا إضافية، وتكون عادةً على أساس قيمة الشراء (حوالي واحد إلى اثنين في المائة) لعمليات شراء بطاقات الائتمان التي تتم من الخارج.

اعتبارًا من 1 أكتوبر 2001، من أجل أمان معاملات بطاقة الائتمان عبر الإنترنت، يلزم إدخال رمز الحماية للبطاقة (CVC2 / CVV2) عند نقطة الشراء. لا يتم تخزين هذا الرقم على الشريط المغناطيسي للبطاقة ولا يطبع على أي إيصالات دفع. باستخدام هذا الرمز، يمكن لسواروفسكي أن تؤكد أن بطاقة الائتمان موجودة فعليًا مع العميل الذي دفع، وبالتالي ضمان عدم إساءة استخدامها لأغراض احتيالية.

بالنسبة لحاملي فيزا وماستر كارد، رمز الحماية هو رقم مكون من ثلاثة أرقام مدرج في الزاوية اليمنى العليا من لوحة التوقيع على ظهر البطاقة، بجانب رقم بطاقة الائتمان المكرر.

بروتوكول حماية 3D سيكيور هو طبقة أمان إضافية تمنع المزيد من الاحتيال على بطاقات الائتمان للمدفوعات عبر الإنترنت. أثناء عملية الدفع ، يُطلب من العملاء الذين لديهم بطاقة ائتمان بحماية 3Dسيكيور كلمة مرور تفويضية يتم تعيينها من قبل الشركة التي أصدرت بطاقة الائتمان. مع التحقق من المصادقة الإضافية، يزداد الأمان لحامل بطاقة الائتمان والمتجر الالكتروني.

المرتجعات

يرجى العلم بأن عملية إعادة المنتجات التي تم شرائها عبر الموقع الالكتروني غير متاحة حاليًا من خلال سواروفسكي بوتيك. يرجى اتباع عملية الإرجاع عبر الإنترنت وقراءة سياسة الإرجاع قبل إعادة الطرد.

نحن نقدم عملية إرجاع مباشرة عبر الإنترنت. يمكنك إرجاع المنتجات المطلوبة وبالتالي الانسحاب من عقد البيع حتى 3 أيام بعد استلامها (باستثناء بطاقات الهدايا والمنتجات المخصصة). لإرجاع طلبك، يرجى المتابعة على النحو التالي:


1. أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى خدمة العملاء لإبلاغهم عن المرتجع. برجاء إبقاء رقم الطلب متاحًا كمرجع.



2. تأكد من أن جميع وثائق الإرجاع الخاصة بك جاهزة.
  • قسيمة الفاتورة الأصلية
  • قسيمة الإرجاع

3. ضع المنتجات التي ترغب في إرجاعها داخل طرد الشحن، مع قسيمة الفاتورة وقسيمة الإرجاع



4. نظرا للظرف الحالي لن يتم قبول أي إرجاع أو استبدال للمنتجات إلا إذا كانت معيبة. برجاء التواصل مع فريق خدمة العملاء الخاص بنا لمزيد من المعلومات عن طريق الإتصال على رقم 2221 122 800 أو إرسال بريد إلكتروني على SwarovskiGuestRelations.sa@mailmac.net.

فريقنا متاح لخدمتكم من الأحد إلى السبت من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 9 مساءً

لمزيد من المعلومات حول التوصيل والإرجاع برجاء زيارة صفحة الأسئلة الشائعة


5. بعد استلام المنتج (المنتجات) المرتجعة ونموذج الإرجاع، سنقوم بمراجعة المبلغ المقابل واسترداده.


إذا تلقيت المنتج (المنتجات) كهدية، فسيتم إرجاع المبلغ المدفوع للمرسل تلقائيًا على شكل إشعار eCredit صالح لمدة 90 يوما.

إذا لم تكن راضيًا تمامًا عن منتج أو هدية من سواروفسكي لأي سبب من الأسباب، فلديك الحق في إعادة المنتجات في غضون 3 أيام من استلام طلبك.

يجب إعادة جميع المنتجات إلينا غير مستخدمة ومع جميع علامات سواروفسكي و علامات المصمم، إن وجدت، مرفقة وفي نفس الحالة كما تم استلامها وفي عبوتها الأصلية وتغليفها، إلى جانب الفاتورة الأصلية في غضون 3 أيام من تاريخ شراء طلبك، يرجى الرجوع إلى القسم أدناه لمزيد من المعلومات.

  • لن يتم قبول أي إرجاع إذا تم فتح العبوة الأصلية أو العبث بها.
  • سيتم طلب إثبات شراء ساري المفعول. يمكنك أن تكون هذه الفاتورة عبر الإنترنت أو فاتورة/ إيصال المتجر.

 

  • لا يمكننا قبول إرجاع أو تبديل الأقراط المثقوبة (بما في ذلك الأطقم التي تحتوي على الأقراط المثقوبة) لأسباب صحية. ينطبق هذا حتى في الحالات التي لم يتم فيها ارتداء الأقراط.
  • لا يمكن استرداد قيمة البضائع المخفضة.
  • لا يمكن استبدال أو إعادة المنتجات المخصصة.

 

  • تقتصر عمليات إرجاع المنتجات المعيبة على العيوب التي لا تنتج عن الحوادث أو سوء الاستخدام أو إساءة الاستخدام أو التعديل أو محاولة الإصلاح أو الإهمال بعد الشراء أو البلى العادي و/ أو عدم اتباع نصائح العناية بالمنتج.
  • قد لا يتم قبول المرتجعات التالفة أو المتسخة ويمكن إعادتها إليك.
  • إذا تلقينا أي إرجاع لمنتجات معيبة خارج سياسة الإرجاع الخاصة بنا، فسوف نعيد هذا المنتج إليك.

يرجى إرسال جميع المنتجات التي ترغب في إرجاعها من الطلب في نفس الشحنة لضمان معالجة عملية الإرجاع في أسرع وقت ممكن.

سنتحمل تكاليف الشحن لإعادة المنتجات فقط في حالة استخدام مزود الخدمة الخاص بنا، أرامكس، من خلال حسابك على الموقع.

نقدم سياسة إرجاع مرنة لجعل تجربة التسوق عبر الإنترنت سهلة ومريحة قدر الإمكان. ومع ذلك، فإننا نراقب عدد المرتجعات التي قام بها العملاء وقد نرفض قبول الطلبات وفقًا لتقديرنا إذا تم إرجاع المنتجات بشكل متكرر.

التتبع

لكل طلب تم تقديمه على الموقع، يمكنك متابعة طلبك بالدخول إلى حسابك والضغط على "طلباتي". ثم اضغط على رقم التتبع لتتبع طلبك.

كيفية تتبع طلبك

بمجرد خروج طلبك من مستودع سواروفسكي، ستتلقى رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني تؤكد خروج الطلب.

يتولى شريك التسليم لسوارفسكي جميع الشحنات في المملكة العربية السعودية.

الهدايا وبطاقات الهدايا

أضف بطاقة تهنئة أنيقة مع رسالة شخصية بداخلها (يسمح ببطاقة تهنئة واحدة لكل طلب).

للحصول على اللمسات النهائية، أضف حقيبة هدايا فاخرة من سواروفسكي.

التوصيل إلى عنوانك: ستحصل على حقيبة هدايا واحدة لكل منتج مطلوب. سيتم إرفاق حقيبة (حقائب) الهدايا بشكل منفصل، بحيث يمكنك لف الهدية (الهدايا) بنفسك.

 

حقيبة (حقائب) الهدايا بشكل منفصل، بحيث يمكنك لف الهدية (الهدايا) بنفسك. التسليم إلى عنوان مختلف: سيتم تقديم جميع المنتجات بشكل لطيف في حقيبة هدايا واحدة. ستشمل الشحنة مذكرة تسليم، والتي تعمل أيضًا كضمان، ولكن بدون فاتورة .