يُمكن برنامج Ingredient Branding عملاءنا من دخول عالم سواروفسكي - هذا العالم المليء بالعجائب والزاخر بتشكيلة كبيرة من الأشكال والأحجام المتنوعة وألوان الكريستال الآسرة للألباب. نفخر بمنح المواهب الإبداعية القدرة على إعادة تشكيل الواقع باستخدام أحجار خالية من العيوب مصممة بدقة بالغة، وتقنيات وأساليب ترصيع متطورة، فضلاً عن دعم شركاء برنامج Ingredient Branding بنخبة من الحرفيين المهرة والخبراء الذين لا مثيل لهم. رسالتنا الأساسية: تُسلط عبارة "أحجار كريستال بتوقيع سواروفسكي - مصنوعة بوعي" الضوء على منتجنا الرئيسي -الكريستال العالي الجودة والمنقطع النظير- وفي الوقت ذاته تحتضن تقاليدنا وتراثنا العريق. بالنسبة لنا، تعكس عبارة "مصنوعة بوعي" رسالة مزدوجة؛ فهي لا تُسلط الضوء على الغاية والعناية والمهارة الحرفية الراسخة وغيرها من المقومات التي وضعت في الحسبان عند ابتكار أحجار الكريستال الجذابة، بل تُسلط الضوء أيضاً على عمليات الإنتاج والمواد التي تهتم بمبدأ الاستدامة والعمليات والطرق التي تحافظ على البيئة.
يُرجى العلم بأنه لا ينبغي استخدام ختم "أحجار كريستال من سواروفسكي" القديم في أي مشروعات قادمة بالرغم من أنه لا يزال سارياً. تؤكد سواروفسكي على وجود فترة انتقالية يكون خلالها الختم القديم سارياً ويمكن استخدامه. يجب إزالة ختم "أحجار كريستال من سواروفسكي" واستخدام الختم الجديد "أحجار كريستال بتوقيع سواروفسكي - مصنوعة بوعي" بدلاً منه خلال الأشهر الستة القادمة عبر الإنترنت وخلال الـ12 شهراً من المتاجر.